الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 | 04:13 م

مديرية التعليم بالدقهلية تقيم ختام مسابقة المسرح

شارك الان

بتوجيهات من وزارة التربية والتعليم، أختتم اليوم ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، مسابقة المسرح التفاعلي بحفل رائع أُقيم في مدرسة الشهيد أحمد حسين الرسمية للغات. وقد شهد الحفل حضور لجنة تقييم مكلفة من الوزارة تضم الأستاذة نهاد صادق، وأمينة العركى، ونرمين مجدى، وليلي جمال، وعمر الدسوقى، بالإضافة إلى الدكتور حازم الألفي مدير عام الخدمات التعليمية، والدكتورة جميله على مدير إدارة الأنشطة بالمديرية.

وأكد ناصر شعبان على أهمية المسرح كوسيلة لاكتشاف ودعم المواهب العلمية والثقافية والفنية لدى طلاب المدارس في المحافظة، مما يسهم في تنمية مواهبهم وبناء شخصياتهم، ويؤثر إيجابياً على مستوى تحصيلهم الدراسي.

وفي نهاية الحفل، قام ناصر شعبان بتكريم المدارس الفائزة، حيث حصلت مدرسة شجرة الدر الإعدادية بنات ومدرسة جمال سليم الإعدادية للبنين على المركز الأول، وحصلت مدرسة دقادوس التجريبية للغات بميت غمر على المركز الثاني، واحتلت مدرسة الشهيد أحمد حسين الرسمية للغات المركز الثالث. وقدم ناصر شعبان شكره وتقديره للدكتور حازم الألفي مدير عام الخدمات التعليمية وللدكتورة جميله على مدير إدارة الأنشطة بالمديرية، بالإضافة إلى تقديره لموجه المسرح العام محمد الشرقاوى.